فنان ياباني يبدع فى الطعام بالرسوم المتحركة
فنان ياباني يبدع فى الطعام بالرسوم المتحركة


من الرسوم المتحركة لتصنيع الكيك.. فنان ياباني يبدع فى الطعام

حنان الصاوي

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 11:59 ص

إيزومي هو فنان طعام ياباني شاب متخصص في الأعمال الفنية التفصيلية لتزيين الكيك المستوحاة من شخصيات المانجا والأنيمي الشهيرة.

وقد قدم ​​بعض فناني الكيك المذهلين على مدار الـ 12 عامًا الماضية ، من سارة هاردي الموهوبة للغاية ، والتي يمكنها إنشاء نسخ طبق الأصل صالحة للأكل من أي شيء تقريبًا ، إلى صانع الحلويات الصيني "تشو يي " ، الذي تبدو إبداعاته مثل الدمى الخزفية أكثر من عجينة السكر ، ولكن عندما يتعلق الأمر بفن الكيك المستوحى من الرسوم المتحركة ، فإن الفنانة اليابانية إيزومي في فصل دراسي خاص بها.

أحد مشاريعها الأخيرة ، عرض ثلاثي الأبعاد صالح للأكل لكاورو هاكازي من فرقة النجوم! أصبحت لعبة الفيديو فيروسية مؤخرًا ، وهكذا اكتشف معظم الناس مجموعتها الرائعة من زينة الكيك .

كما يمكنك أن تتخيل ، تتطلب هذه الأعمال الفنية ذات التفاصيل الفائقة لتثلج الكيك الكثير من الوقت والجهد ، وهذا يصبح واضحًا عند مشاهدة "ايزومي" في العمل على قناتها على YouTube.

وتبدأ فنانة الطعام اليابانية بطبقة من الكعكة المنحوتة على شكل الشخصية التي تحاول تقليدها ، وقطع من عجينة السكر ، ثم تقوم بصنع قوالب ونحت ونحت بشق الأنفس باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات الدقيقة.

وبعد إنشاء الطبقة الأساسية من عجينة السكر ، ترسم بعناية التفاصيل الصغيرة لعملها الفني ، مثل العيون والحاجبين والفم وأي ظلال مطلوبة ، قبل إضافة عناصر ثلاثية الأبعاد إضافية مثل خيوط الشعر أو اليدين أو الزهور. كل التفاصيل الصغيرة تتم باليد!

وفقًا لإيزومي ، فإن العيون هي الجزء الأصعب ، ولكن بالنظر إلى مدى تعقيد أعمالها الفنية الصالحة للأكل ، من الصعب تحديد الأجزاء السهلة.

اقرأ أيضا|تستوعب 60 ألف شخص.. مدينة عملاقة تطفو على الماء


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة