ماركو رويس
ماركو رويس


رويس يعترف بتسببه في غيابه عن ألمانيا بالمونديال

أميرة أنور

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 02:51 م

تحدث ماركو رويس لاعب المنتخب الألماني وفريق بوروسيا دورتموند عن غيابه عن منتخب بلاده ببطولة كأس العالم قطر 2022 والذي ينطلق اليوم ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل. 

وغاب رويس عن المشاركة في بطولة كأس العالم بسبب الإصابة في الكاحل.

وقال رويس في تصريحات لقناة بيلد اليوم الأحد: «من المؤلم للغاية أن تغيب عن المونديال. فعلت كل ما بوسعي، ولكن كانت هناك بعض المضاعفات".

تابع رويس أنه تعرض لإصابة في الكاحل في سبتمبرالماضي وغاب عن المباريات لمدة 4 أسابيع، وتسببت محاولته الأولى للعودة للفريق في انتكاسته مشددًا أن الوقت كان مبكرا.

وأتم رويس تصريحاته: «هذا جزء من الرياضة و أنا في الأساس شخص إيجابي، وسأتعامل مع الأمر بشكل ملائم».

يذكر أن رويس عانى من نحس الإصابة من قبل، حيث منعته من التواجد رفقة ألمانيا في مونديال البرازيل 2014، الذي توج به على حساب الأرجنتين.

ويتواجد المنتخب الألماني ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم رفقته كلًا من اليابان وإسبانيا وكوستاريكا.

ويفتتح ألمانيا مبارياته في مونديال قطر بمواجهة اليابان يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر على أن تبدأ المباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب خليفة الدولي.

وجاءت قائمة ألمانيا للمونديال كالتالي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير، تير شتيجن، كيفن تراب.

في خط الدفاع: أرميل بيلا كوتشاب، ماتياس جينتر، كريستيان جونتير، تيلو كيرير، لوكاس كلوستيرمان، ديفيد راوم، أنتونيو روديجير، نيكو سكوليتربيك، نيكلاس سول.

في خط الوسط: جوليان براندت، ليون جوريتزكا، ماريو جوتزي، جوندوجان، كاي هافيرتز، جوشوا كيميش، جمال موسيالا، توماس مولر، كريم اديمي.

في خط الهجوم: نيكلاس فولكورج، سيرج جنابري، يوناس هوفمان، يوسوفو موكوكو، ليروي ساني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة