صيانة ورفع كفاءة الكهرباء
صيانة ورفع كفاءة الكهرباء


رفع كفاءة الإنارة العامة بالقنطرة شرق والقصاصين الجديدة بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 07:57 م

 


قامت الوحدة المحلية لمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، عن طريق قسم الكهرباء بالوحدة، بمتابعة أعمال صيانة وإصلاح الكشافات بعدة مناطق بالمدينة.

حيث تم صيانة وإصلاح كشافات وأعمدة الإنارة وخلايا التحكم في الإنارة وذلك بطريق المنطقة الصناعية بالمدينة الجديدة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين خاصة ما يتعلق بالإنارة العامة؛ لتوفير الراحة والأمان والحفاظ على صحة المواطنين. 

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بمتابعة أعمال الإنارة، حيث تم زرع أعمدة إنارة عمومية ابتداءً من محول الخزان الجديد حتى نزلة قرية الوادي الأخضر تمهيدًا لشد السلك العازل وتركيب كشافات الإنارة.

كما تم إصلاح وصيانة 13 كشاف بطريق مركز الشرطة الوابورات.

اقرأ أيضا| صحة الإسماعيلية: دعم مستشفيات التل الكبير بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة

يأتي هذا بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن المتابعة المستمرة للخدمات المقدمة للمواطنين خاصة أعمال الإنارة العامة وضرورة رفع كفاءتها.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بمتابعة أعمال النظافة العامة اليوم الأحد، حيث تم رفع إجمالي حمولات بلغت 90 طن على مستوى المركز والمدينة، من القمامة والمخلفات والمواد الصلبة منهم 18طن من نطاق المدينة.

كما قامت الوحدات المحلية التابعة للمركز بمتابعة أعمال النظافة، حيث تم رفع 16 طن من قرية أم عزام، وتم رفع 17طن من قرية الوادي الأخضر.

كذلك تم رفع 15 طن من قرية الشروق، ومن قرية السلام تم رفع 10 طن.

وفي قرية المحسمة القديمة تم رفع 14 طن. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود الوحدات المحلية لمتابعة الأعمال اليومية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة