حسن الهيدوس
حسن الهيدوس


الهيدوس: نعتذر للجماهير القطرية.. وسنتحسن في المواجهتين المقبلتين

رياض محمد جعيصة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 08:51 م



أعرب حسن الهيدوس، لاعب منتخب قطر، عن استيائه بعد الخسارة أمام منتخب الإكوادور بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت" في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وقال الهيدوس في تصريحات بعد نهاية المباراة: "النتيجة والمستوى الذي ظهر به منتخب قطر لا يمتناهما أحد في المنتخب أو الجمهور نمتلك الأفضل وسنحاول الظهور بشكل جيد في المباراتين القادميتن".

وأضاف الهيدوس: "من الممكن أن تخسر ولكن لا تلعب بهذا الشكل.. نعتذر للجمهور ولكل من شاهد اليوم منتخب قطر، لدينا مباراتين سنحاول أن نظهر فيهما بشكل أفضل".

وتابع: "هذه المباراة بداية كأس العالم، والخطوط كانت بعيدة عن بعضها، ولكن في الشوط الثاني اقتربنا أكثر والأداء تحسن واستطعنا مجاراة منتخب الإكوادور.. ولدينا مستوى أفضل سنحاول أن نظهر به في المباريات المقبلة".

وأكد الهيدوس: "نحن من وضعنا أنفسنا تحت الضغط، الجميع لم يقصر معنا سواء الجمهور أو المسؤولين أو الإعلام، والكل كان يدعمنا ويساندنا وكان هدفنا أن نظهر بصورة طيبة".

وتلقى المنتخب القطري الخسارة الأولى في أول مشاركة في نهائيات كأس العالم، على يد منتخب الإكوادور ليصبح أول منتخب مستضيف يتلقى الهزيمة في افتتاح كأس العالم في التاريخ.

وحقق منتخب الإكوادور، فوزا سهلا على نظيره القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت"، في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

قص إينير فالنسيا شريط أهداف مونديال 2022 بتسجيل الهدف الأول للإكوادور في الدقيقة 16 من ركلة جزاء.

وعزز فالنسيا تقدم الإكوادور بالهدف الثاني في الدقيقة 31، من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من  الجانب الأيمن.

وحصد منتخب الإكوادور أول 3 نقاط في مونديال قطر ليحتل بهم صدارة المجموعة الأولى في انتظار نتيجة مباراة هولندا والسنغال التي تقام غدا الأحد، في المقابل تلقى المنتخب القطري أول خسارة له في المشاركة الأولى بالمونديال.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة