التموين تتحفظ على 20 طن سلع غذائية و700 طبق بيض لعدم وجود فواتير
التموين تتحفظ على 20 طن سلع غذائية و700 طبق بيض لعدم وجود فواتير


تموين الجيزة تتحفظ على 20 طن سلع غذائية و700 طبق بيض لعدم وجود فواتير

عبير حمدي

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 09:09 م

 

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، اليوم الأحد، من التحفظ على 20 طن من السلع الغذائية و700 طبق من بيض المائدة، وكميات كبيرة من زيت الطعام، لعدم وجود فواتير، ومزاولة نشاط بدون ترخيص، وذلك خلال حملة تموينية لمتابعة الأنشطة التموينية والمخابز السياحية لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومحاربة الغش والاحتكار.   

وشنت مديرية تموين الجيزة حملة رقابية برئاسة هالة غريب وكيل المديرية، ومفتشى الرقابة المركزيه بالمديرية، وبالتنسيق مع تموين أكتوبر، وبالاشتراك مع مباحث التموين برئاسة العميد يحيي زغلول .

اقرأ أيضا: - الرئيس السيسي يلتقي نظيره الجزائري وملك الأردن في قطر | صور

وأسفرت الحملة عن ضبط مخازن للسلع الغذائية، لمزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتير وبدون اشتراطات صحية وتم التحفظ على السلع لحين صدور قرار النيابة المختصة فى هذا الشأن وبياناتها كالآتى :-

 

- 20 طن و350 كيلو جرام  سلع غذائية متنوعه تشتمل على (سكر - دقيق - مكرونة - فاصوليا - قمح )

 

 - تم ضبط كمية من سجائر بمخبز سياحى بمنطقة أكتوبر وتم تحرير محضر جنح مزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون اشتراطات صحيه وتجميع كمية من السجائر المجمعة بدون فواتير أو أى مستندات قدرها 1500 علبة سجائر .

 

- تم ضبط مخزن للبيض مزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتيير وغير معلن عن الأسعار وتم التحفظ على كميات البيض لدى صاحب النشاط لحين صدور قرار النيابة المختصة فى هذا الشأن بكمية قدرها 700 طبق بيض.

 

-  تم ضبط مخزن للسلع الغذائية مزاولة نشاط بدون ترخيص وبدون فواتير بكميات زيت خليط مجمعة قدرها 433 كرتونة زيت تحتوي كل منها على 12 زجاجة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة