سعد الشيب
سعد الشيب


حارس قطر: الهزيمة ليست خيبة أمل.. وعلينا التعلم من أخطائنا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 09:10 م


أعرب سعد الشيب، حارس مرمى منتخب قطر، عن حزنه بعد الخسارة أمام منتخب الإكوادور بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت" في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وقال الشيب في تصريحات بعد نهاية المباراة: "لم نلعب بالشكل المطلوب في أول نصف ساعة، وحدثت أخطاء.. وفي الشوط الثاني أدينا بشكل جيد".

وأوضح الشيب، أن الأمور لم تصل إلى خيبة الأمل، مضيفا: "حدث نوع من الارتباك تسبب في بعض الأخطاء.. وسنغلق ملف مباراة اليوم بعد الاستفادة من هذه الأخطاء، لتحقيق النتيجة المرجوة في اللقاء المقبل".

وتابع: "تنتظرنا مباراتان في دور المجموعات أمام السنغال وهولندا وسنبذل خلالهما قصارى جهدنا".

وتلقى المنتخب القطري الخسارة الأولى في أول مشاركة في نهائيات كأس العالم، على يد منتخب الإكوادور ليصبح أول منتخب مستضيف يتلقى الهزيمة في افتتاح كأس العالم في التاريخ.

وحقق منتخب الإكوادور، فوزا سهلا على نظيره القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت"، في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

قص إينير فالنسيا شريط أهداف مونديال 2022 بتسجيل الهدف الأول للإكوادور في الدقيقة 16 من ركلة جزاء.

وعزز فالنسيا تقدم الإكوادور بالهدف الثاني في الدقيقة 31، من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من  الجانب الأيمن.

وحصد منتخب الإكوادور أول 3 نقاط في مونديال قطر ليحتل بهم صدارة المجموعة الأولى في انتظار نتيجة مباراة هولندا والسنغال التي تقام غدا الأحد، في المقابل تلقى المنتخب القطري أول خسارة له في المشاركة الأولى بالمونديال.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة