فيليكس سانشيز
فيليكس سانشيز


مدرب قطر: افتقدنا الثقة في بداية المباراة.. والإكوادور استحق الفوز

رياض محمد جعيصة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 09:33 م

اعترف المدير الفني لمنتخب قطر، فيليكس سانشيز، بأحقية المنتخب الإكوادوري في الفوز على "العنابي"، مشيرا إلى أن لاعبيه افتقدوا الثقة ما أدى لاستقبال أهداف مبكرة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت" في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وقال سانشيز، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "بدأنا المباراة بشكل سيء، افتقدنا للثقة واستقبلنا أهدافًا مبكرة، وهذا كلفنا في صعوبة العودة أمام خصم تفوق علينا في كل فترات اللقاء".

وأكد مدرب العنابي، أنه لابد من غلق صفحة الهزيمة أمام الإكوادور، والتركيز في اللقاء المقبل أمام السنغال، لأنه سيكون أصعب، مشيرا إلى يأسف لأن المنتخب القطري لم يكن عند حسن ظن الجماهير، لكن الأهم هو أن يتعلم الفريق الدرس.

وأضاف: "خضنا أولى مبارياتنا في المونديال، وهو ما أرهب وأقلق اللاعبين.. الإعداد كان جيدا، لكننا نلعب لأول مرة في كأس العالم".

وتابع: "لم تكن المباراة التي نحلم بها، يجب أن ننسى مباراة اليوم وأن نخرج باستنتاجات عن سبب حدوث ما مررنا به اليوم. المباريات المقبلة ستكون أكثر تطلبًا لأن المنافسين سيكونون في حاجة أكثر للنقاط".

وتلقى المنتخب القطري الخسارة الأولى في أول مشاركة في نهائيات كأس العالم، على يد منتخب الإكوادور ليصبح أول منتخب مستضيف يتلقى الهزيمة في افتتاح كأس العالم في التاريخ.

وحقق منتخب الإكوادور، فوزا سهلا على نظيره القطري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "البيت"، في افتتاح كأس العالم قطر 2022.

قص إينير فالنسيا شريط أهداف مونديال 2022 بتسجيل الهدف الأول للإكوادور في الدقيقة 16 من ركلة جزاء.

وعزز فالنسيا تقدم الإكوادور بالهدف الثاني في الدقيقة 31، من رأسية قوية بعد عرضية رائعة من  الجانب الأيمن.

وحصد منتخب الإكوادور أول 3 نقاط في مونديال قطر ليحتل بهم صدارة المجموعة الأولى في انتظار نتيجة مباراة هولندا والسنغال التي تقام غدا الأحد، في المقابل تلقى المنتخب القطري أول خسارة له في المشاركة الأولى بالمونديال.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة