موسم الغنائم فى المقاهى
موسم الغنائم فى المقاهى


موسم الغنائم فى المقاهى

شاشات عرض كبيرة ومكبرات صوت.. لمشاهدة المباريات

محمد جمعة

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 09:41 م

كرة القدم للجماهير.. ومع انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم بقطر والتى تستمر حتى 20 من الشهر المقبل وتوقف كافة الدوريات حول العالم لمتابعة الحدث الكبير الذى يأتى كل 4 سنوات.. ورغم عدم تواجد المنتخب الوطنى فى المنافسات على عكس النسخة الماضية استعد المواطن المصرى المعروف بعشقه للساحرة المستديرة لمتابعة هذا الحدث الكبير.


وبسبب عدم إذاعة البطولة إلا على إحدى القنوات المشفرة والتى تحتاج لاشتراك إضافى لمشاهدة المنافسات يلجأ المشجع إلى المقاهى التى تقوم بجذب الجماهير فى ذلك الحدث عن طريق دفع الاشتراك الخاص بالبطولة لتوفيرها للجماهير وتبدأ حصد الغنائم أثناء البطولة.
واستعدت المقاهى جيدا للمونديال ولجأت بعض المقاهى لتجديد أدواتها كما قامت مقاه أخرى برسم جدارية لبعض اللاعبين المشاركين فى المونديال بجانب رسم الكأس على جدرانها لإضافة مزيد من التشويق أثناء مشاهدة البطولة كما قامت بعض المقاهى برفع لافتات للاعبين مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى لجذب الجماهير.


واستعانت المقاهى بشاشات عرض كبيرة لتوفير مشاهدة ممتعة للمشجعين كما تمت الاستعانة بمكبرات الصوت ليصل صوت المعلق للجميع كما قامت بعض المقاهى بمزيد من التشويق والإثارة عن طريق عمل مسابقة للجماهير بتوقع نتائج المباراة يوميا مع تقديم جائزة فى نهاية اليوم لصاحب التوقع الصحيح.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة