صورة موضوعية
صورة موضوعية


كأس العالم.. 3 مباريات قوية في ثاني أيام المونديال| فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 01:16 م

عرض برنامج "صباح جديد"، من تقديم الإعلامية ليلاس كفوزي، على قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا عن مباريات ثاني أيام كأس العالم التي تحتضنها دولة قطر.

وتتجدد الإثارة والمتعة في ثاني أيام المونديال، حيث يستمتع عشاق الساحرة المستديرة بـ3 مباريات مميزة تبدأ بمواجهة إنجلترا وإيران ثم السنغال أمام هولندا، وأخيرا أمريكا ضد ويلز.

ويتحدى منتخب إيران كتيبة المنتخب الإنجليزي المدججة بالنجوم تحت قيادة المدير الفني ساوثجيت الذي ضم لاعبي الدوري الأقوى في العالم، باستثناء بيلنجهام نجم بروسيا دورتموند الألماني.

ويحاول منتخب الأسود الثلاثة استنساخ إنجاز عام 1966م في نسخة مونديال قطر بعد 56 عاما، ويحاول المنتخب الإيراني إحداث مفاجأة على نجوم البريميرليج على ملعب خليفة الدولي الذي يحتضن اللقاءَ افتتاح مباريات المجموعة الثانية، وذلك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

ويمتلك المدير الفني البرتغالي منتخبا مميزا يقوده مهاجم فريق بورتو البرتغالي مهدي طارمي، وفي محاولات البحث عن اللقب الأول، يصطدم المنتخب الهولندي بطموحات المنتخب السنغالي في المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الاولى، ويسعى أسود التيرانجا إلى تكرار ذكريات ملحمة إسقاط منتخب فرنسا في افتتاح مونديال 2002 حين فاز بهدف نظيف.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة