المنتخب القطري
المنتخب القطري


ناقد رياضي: المنتخب القطري خيب الآمال في مباراة الافتتاح| فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 01:28 م

قال مالك الرقيقي ناقد رياضي، إن هناك تناقض بين حفل الافتتاح الرائع لمونديال كأس العالم 2022 والمنتخب القطري الذي خيب الآمال بأدائه الباهت في مباراة أمس ضد الإكوادور.

وأضاف "الرقيقي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح جديد"، على قناة القاهرة الإخبارية من تقديم فادي غالي ونهى درويش: "المنتخب القطري خسر بأداء مخيب للآمال رغم أنه حضَر لكأس العالم منذ مدة، وكنا نتمناه في صورة أحسن، لكن ما حدث في مباراة الأمس لم يكن جيدا".

وتابع الناقد الرياضي: "ربما تكون ملاقاة منتخبي هولندا والسنغال أصعب على المنتخب القطري من مواجهة الإكوادو، وبالتالي فإن مهمة المنتخب القطري أصبحت صعبة للغاية"، مشيرًا إلى أن حفل الافتتاح كان الأعظم في تاريخ كأس العالم، حيث كان معبرا جدا ويتحدث عن الهوية العربية.

وأكد: "بالنسبة لمنتخب إنجلترا، فإن الطريق ليس مفتوحا أمامه، المباريات لن تكون سهلة أبدا عليه، كارلوس كيروش يعرف ما يفعله جدا، وهو مدرب مخضرم للغاية، وأتوقع أن إنجلترا لو فازت فإن الفوز لن يكون سهلا، وربما إيران قد تحدث المفاجأة أو تفوز، وبخاصة أن إنجلترا ليس المنتخب الذي يرعب الجميع".

وشدد على أن مواجهة هولندا لن تكون سهلة أبدا على أسود التيرانجا، وبخاصة أن المنتخب الأوروبي الكبير يظل من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة أو التأهل إلى أدوار متقدمة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة