نبيل عيسي
نبيل عيسي


نبيل عيسي ببدلة حربية في كواليس «الغرفة 207» | صور

معتصم الشاهد

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 01:49 م

نشر الفنان نبيل عيسي عدة صور له من كواليس مسلسل «الغرفة 207» من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

وظهر نبيل عيسي في الصور مرتدي بدلة حربية، وظهر أيضا في الصور الفنان محمد فراج.

وتدور أحداث المسلسل إنه في عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 وبالرغم من الأهوال التي تدور فيه من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه حيث دخل الكثيرون إلى الغرفة 207، ولكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها.

بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها، والبطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له، ولذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال. 

وبعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة، ثم أسرار حياته وماضيه وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

وأبطال المسلسل: محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، مريم الخشت،علي الطيب، كامل الباشا، بيومي فؤاد، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوي عثمان، والمسلسل من إخراج: تامر عشري، تأليف: أحمد خالد توفيق "اقتباسا من رواية «سر الغرفة ٢٠٧» سيناريو وحوار: تامر إبراهيم.

يذكر أن تعاقد الفنان نبيل عيسي على بطولة فيلم «الجريمة»، الذي من المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، وعرضه خلال العام الحالي.

والفيلم من إخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار أمين جمال، من بطولة أحمد عز، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وسيد رجب، وعدد كبير من النجوم.

وعلى صعيد آخر، انضم نبيل عيسى لأبطال مسلسل «قصر النيل»، والذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وشارك في بطولته دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وصلاح عبد الله وصبري فواز وأحمد مجدي، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة