الفنانة نورا
الفنانة نورا


بسبب المخرج .. نورا تحجز على أولاد الفقراء

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 05:46 م

كتب/ محمد جمال

توقف التصوير فى فيلم أولاد الفقراء بطولة نورا وفريد شوقي ومصطفى فهمي ويونس شلبي ورفضت نورا ان تكمل المشاهد الإخيرة من الفيلم والسبب يرجع الى الخلافات التي حدثت بينهما وبين الناصر حسين منتج ومخرج الفيلم.. واستطاغت نورا ان تحصل على أمر من النيابة بالحجز على نيجاتيف الفيلم حتى يتراضى الطرفان ويتم الصلح بينهما والسبب يرجع الى ان مخرج الفيلم حذف بعض المشاهد التي قد تؤثر على الدور من وجهة نظر نورا .


تؤدي الفنانة نورا في الفيلم دور امرأة فقيرة متزوجة من عامل بسيط تعيش حياة هادئة رغم الفقر ويتم القبض على زوجها بتهمة عقد اجتماعات سياسية سرية في منزله ويتم الاعتداء على الزوج وقتله.. لكن الزوجة تقف حائرة لاحول ولا قوة.. لا تستطيع عمل أي شئ للحصول على حقها . وتلتقى بواحد من شباب الجلسة الثوور يين الذى يحاول ان يوجهها لتتطالب بحقوقها وترفع صوتها.


وتلتقى بفتاة تقدم لها المساعدة لتحصل على حقها.


ونورا لها فى الملعب فيلمان غير اولادنا الفقراء منهما فيلم ضربة شمس انتاج نور الشريف واخراج محمد خان وتقوم نورا بدور البطولة امام نور الشريف شقيق اختها بوسى .


الفنانة نورا اسمها الحقيقي علوية مصطفى محمد قدري مواليد القاهرة 18نوفمبر عام 1954 حاصلة على بكالوريوس تجارة وسبق ان
تزوجت من الفنان حاتم ذو الفقار .


أهم اعمال الفنانة نورا ، وفاء للأبد ، الاعتراف، الليالي الطويلة ، بيت من الرمال ،اتنين واحد صفر، ومضى قطار العمر ، هذا أحبه وهذا أريده ، وقدمت غيرها الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات امتدت لأكثر من 34 عاما.


                                                                                                             المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة