حنان مطاوع برفقة زوجها
حنان مطاوع برفقة زوجها


أسرار ملابس النجوم.. حنان مطاوع وزوجها يخطفان الأنظار

ياسر حماية

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 05:53 م

كشف مصمم الأزياء والستايلست الرجالي أحمد لطفي كواليس تعامله مع نجوم الفن من حيث اختيار الأزياء المناسبة لهم، خاصة فيما يتعلق بالتصميمات والألوان وفقاً لطبيعة جسد وذوق كل واحد منهم على حدة.

 

ويقول لطفي إن الاختيارات كانت من مجموعة خريف وشتاء 2023 ، الخاصة به التي حرص من خلالها على التنوع من حيث التصميمات بين الفاشون التريندي والتركي، والكلاسيك التوكسيدو، فضلاً عن التنوع في الألوان بين كل من الأسود، والنبيتي، والبيج، والكاروهات، الرمادي الفراني مع الكحلي، وأيضًا الأوف وايت مع الأسود والهافان. 

أما عن تعاونه مع نجوم الفن، فيشير لطفي إلى أن لكل فنان ما يناسبه فعلي سبيل المثال الممثل والمطرب هاني عادل، يميل دائماً إلى ستايل البدل الفاشون التريندي التي تتميز بتعدد ألوانها والتي تتناسب مع طبيعة جسمه بشكل كبير كونه طويل القامة وجسمه رياضي، وبالتالي يُظهر شكل البدل به بصورة غاية في الأناقة.

 

وتابع الحديث عن الفنان طارق عبدالعزيز، فهو من الفنانين مُحبي المرح وخفة الظل ويميل إلى الستايل الكلاسيكي أكثر، أما عن الفنان احمد التُهامي، فهو من الفنانين المُتميزين بالقامة الطويلة أيضاً والجسد الرياضي، وبالتالي يتناسب معه كافة الاختيارات الكلاسيكية والترندي، فهو شخص ودود للغاية ويُحب المشورة دائماً في الاختيارات الخاصة به  قد جمعنا أكثر من تعاون حتى مع أبنه الصغير.

 

جدير بالذكر أن شارك مصمم الأزياء والستايلست أحمد لطفي خلال مهرجان القاهرة السينمائي، مؤخراً بأكثر من تصميم له علي السجادة الحمراء من خلال ارتداء كلاً من المُخرج مرقص عادل، والمُخرج المسرحي وزوج الفنانة حنان مطاوع أمير اليماني، الممثل الصاعد عزوز عادل، الممثل الصاعد كريم سامي مغاوري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة