تامر حبيب
تامر حبيب


تامر حبيب يشارك محمد فراج بطولة مسلسل « بطن الحوت» رمضان 2023

ياسر ربيع

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 08:26 م

 انضم مؤخرًا تامر حبيب لأبطال المسلسل " بطن الحوت"  بجانب محمد فراج ، ومن إخراج أحمد فوزي صالح، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023.

العمل من  بطولة محمد فراج، أسماء أبواليزيد، باسم سمرة، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، أيه عبدالرازق، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

اقرأ ايضا | «عملة نادرة» يعيد أحمد عيد للدراما بعد غياب 8 سنوات
يذكر أن شارك تامر حبيب في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل " شغل في العالي"، بطولة فيفي عبدة وشيرين رضا، من إخراج مرقس عادل، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.


الجدير بالذكرأن محمد فراج شارك في السباق في الموسم الرمضاني، كضيف شرف في مسلسل " العائدون " ، بطولة أمير كرارة، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.


كما حقق مؤخرًا نجاحاً كبيراً من خلال مسلسل "الغرفة  207 "، والذي يُعرض حالياً على أحدى المنصات الاليكترونية ، مكون من 10 حلقات، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ الكاتب أحمد خالد توفيق، ويشارك فراج في البطولة ريهام عبدالغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، كامل الباشا، وسمر علام، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمود حافظ، ومن سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة