نسرين طافش وشريف الشرقاوي
نسرين طافش وشريف الشرقاوي


أول رد من «نسرين طافش» بعد انفصالها عن زوجها

محمد طه

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 - 09:49 م

أعلن خبير التجميل دكتور شريف الشرقاوي، انفصاله رسميًا عن زوجته الفنانة نسرين طافش، بعد مرور خمسة أشهر على ارتباطهما المفاجئ.

وفي أول رد فعل لها كتبت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "كيف نوقف الزمن؟ أحضن أحباءك، كيف تنتقل عبر الزمن؟ اقرأ، كيف تهرب من الزمن؟ بالموسيقى، وكيف تشعر بالزمن؟ اكتب، وكيف تحرر الزمن؟ تنفس".

وثم أتبع هذا الرد تعليق: "استمتع بكل لحظة، واستمر بفعل ما يبهجك أهم سؤال تطرحه على نفسك هو: كيف يمكن أن أسعد نفسي في هذه اللحظة؟".

 

 
 
 
 
 

 

وأثارت نسرين طافش، شكوك متابعيها، بعد أن حذفت صورها مع زوجها شريف الشرقاوي، للمرة الثانية من على حسابها الرسمي بـ إنستجرام، فترددت بعض الأنباء حول انفصالها عن زوجها، بعد زواج دام لعدة أشهر.

تلك الزيجة التي أعلن عن إتمامها في نهاية شهر يونيو الماضي، ولم يمر بعدها سوى شهرين حتى سرت الشائعات حول وجود أزمات وخلافات بين الثنائي، بسبب توقف نسرين طافش عن متابعة زوجها عبر "إنستغرام"، وحذفها لكافة الصور التي تجمعهما.
    
لكنهما عادا للتأكيد على استمرار الزواج، وطلب الزوج من الجميع عدم الحديث السلبي عنهما، وأن زوجته لديها كامل الحق في نشر الصور التي ترغب فيها.

ليتم دحض تلك الشائعات بشكل تام في ذلك التوقيت، مع تأكيدهما على استمرار الحياة فيما بينهما، خاصة أن نسرين طافش نشرت صورة وقتها تكشف استمرار علاقتهما الزوجية.

لكن الصدفة وحدها تسببت في الكشف عن انتهاء العلاقة الزوجية بين الثنائي، حينما سألت إحدى المتابعات شريف شرقاوي الذي يعمل أيضا كمعالج بالطاقة عن زوجته نسرين طافش.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة