محمد شاهين
محمد شاهين


محمد شاهين يحتفل بفوز السعودية على الأرجنتين بصورة علم المملكة

معتصم الشاهد

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 - 04:30 م

نشر المطرب محمد شاهين صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام . ونشر محمد شاهين صورة لعلم المملكة العربية السعودية .

وكتب محمد شاهين عبر صفحته قائلا : مليووووون مبروك لينا والشعب السعودي الشقيق من قلبي مبسوووط اوي الفوز واللعب حاجة مشرفة.

ومن ناحيه أخرى انهالت عليها التعليقات قائلين : والله فرحت كان مصر هي اللي بتلعب وكسبت الف مبروك بصراحه منتخب السعودية شرف كل العرب، الف الف الف مبروك يستاهلون وتعلا رأيه لااله الا الله محمد رسول الله، الف مبروك. الف مبروك لنا و لـ السعودية و كل العرب على الفوز المستحق ربنا يبارك فيك يا محمد دايماً مشرفنا بأخلاقك و ذوقك و أصيل يا غالى الله يوفقك و يكرمك.

 

يذكر ان قال المطرب محمد شاهين إنه كان يعمل في الأفراح ومارس قبل دخوله عالم الغناء العديد من المهن. وأضاف محمد شاهين، خلال استضافته في برنامج «من مصر»

الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر قناة cbc: "قبل الفن اشتغلت أكثر من شغلانة، وكنت شغال حلاق رجالي والحلاقة مهنتي الأصلية وأفتخر بها، وأصلا مهنة والدي الله يرحمه، وأخويا حاليا كوافير رجالي، واشغلت في الفاكهة". وأشار محمد شاهين، إلى أنه استفاد من بدايته في الأفراح قائلا: "من أجمل الحاجات اللي حصلت في حياتي إني بدأت بالغناء في أفراح شعبية، وكانت بدايتي بفرح في المنوفية، ودي المرحلة اللي بنت شخصيتي".

اقرأ ايضا | التفاصيل الكاملة لفعاليات الدورة الـ7 من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة