جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية


حماية المستهلك بالإسكندرية تضبط سيارة محملة بـ 10 أطنان قمح محلي غير مصرح بتداوله 

شريف سلام

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 - 06:09 م

شن جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية برئاسة اللواء محمد أبو كيلة، حملة على الأسواق والمنشآت التجارية  لمنع استغلال المواطنين والتلاعب بأسعار السلع، أو حجب السلع عن الأسواق.
 
أسفرت الحملة عن ضبط سياره نقل محملة بالقمح المحلي غير المصرح بتداوله بمنطقة برج العرب والتحفظ على السيارة وعليها 10.2 طن غلال سائبة ومعبأة مجهولة المصدر، وقام مفتشو الجهاز بتسليمها لمطحن الشركة المصرية للمطاحن بمنطقة برج العرب على ذمة تصرفات النيابة العامة.

اقرأ أيضا |  حريق يلتهم «سوبر ماركت» بالعجمي في الإسكندرية

ناشد اللواء محمد أبو كيلة رئيس فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية ومطروح؛ المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أية مخالفات من شأنها الإضرار بحقوقهم ولمنع استغلالهم من قبل أي تاجر وذلك من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588، مؤكدا أن فرع الجهاز مستمر في شن الحملات الرقابية مفاجئة على الأسواق، بالإضافة إلى التوجه مباشرة إلى المنشآت التجارية المخالفة التي وردت من المواطنين شكاوى ضدها عبر الخط الساخن المخصص من قبل مجلس الوزراء.

تأتي تلك الحملات في إطار توجيهات رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنع التلاعب والمغالاة في الأسعار حرصا على الصالح العام، ولرفع العبء عن كاهل المواطنين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة