صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


إحالة العاملين بمركز شباب بتمدة للتحقيق أثناء متابعة ميدانية بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 - 06:11 م

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، متابعى الادارات الفرعية بمتابعة ميدانية  مفاجأة  لمراكز الشباب على مستوى المحافظة ، والتي شملت  56  هيئة شبابية ورياضية بمختلف الإدارات الفرعية. 

اقرأ ايضا| إحالة العاملين بـ7 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

وشملت المتابعات مراجعة العضويات بعدد من مراكز الشباب واستيفاء السجلات المالية والايصالات ومراجعة عوامل الأمن والسلامة الخاصة بالملاعب وحمامات السباحة حرصا على أمن وسلامة المترددين ، كذلك التأكد من اوارق المدربين والمنقذين ، ومراجعة الاعمال الخاصة بالاستثمار بمراكز الشباب ،  مع احالة العاملين بمركز شباب بتمدة للتحقيق نتيجة تغيبهم عن العمل في الأوقات الرسمية.

كما شملت التأكيد على سداد أي متأخرات مالية للوحده الحسابية والضرائب، مع ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الأحترازية،و ترشيد أستهلاك الكهرباء ، بجانب الالتزام بتطبيق معايير الأمن والسلامة ووجود طفاية الحريق ، و عزل أعمدة الإناره نظرا لسقوط الأمطار ، بالاضافة الى الصيانة الدورية لمرافق المركز،و الالتزام بنظافة المركز خاصة دورات المياه. 

تهدف المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب إلى التأكيد على التزام العاملين، وتقديم الخدمات، ومراجعة إجراءات الأمن والسلامة بالمراكز، وكذلك مراجعة الإجراءات الدفترية والإدارية وتنفيذ الأنشطة . 

أكد الصبروط على استمرار المتابعات الميدانية لمراكز الشباب التي من شأنها تحقيق الالتزام بالمراكز وتعديل  الأوضاع المخالفة وتلافي أي تجاوزات تؤثر على تنفيذ الأنشطة للنشء والشباب  أو تعوق مرتكز الشباب عند تنفيذ مهامها، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة