لحظة إصابة ‫ياسر الشهراني‬ لاعب منتخب السعودية
لحظة إصابة ‫ياسر الشهراني‬ لاعب منتخب السعودية


بعد إصابته الخطيرة أمام الأرجنتين.. نقل الشهراني بطائرة خاصة إلى ألمانيا لتلقي العلاج 

هبة سلامة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 - 07:04 م

وجه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، ورئيس مجلس الوزراء بالسعودية، بنقل ‫ياسر الشهراني‬ لاعب منتخب السعودية، بطائرة خاصة إلى المانيا لتلقي العلاج، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة السعودية والأرجنتين، اليوم الثلاثاء.


وكشفت تقارير طبية، تفاصيل إصابة ياسر الشهراني ظهير أيسر منتخب السعودية، التي تعرض لها خلال مباراة الأخضر ضد الأرجنتين، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022.


وفقًا لما نشرته صحيفة «الرياض» السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فإن الفحوصات الطبية الأولية أكدت إصابة ياسر الشهراني بكسر في الفك، إلى جانب ضرر بالأسنان.


وتعرض ياسر الشهراني مدافع منتخب السعودية، لإصابة قوية خلال مباراة الأرجنتين والسعودية، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل، ضمن مباريات الجولة الأولى بكأس العالم 2022 بقطر.


وأصيب ياسر الشهراني، بعد تدخل في كرة هوائية مشتركة مع زميله محمد العويس حارس المرمى، الذي اصطدم بركبته في وجه الشهراني بقوة ليسقط أرضًا على رأسه، ويغادر الملعب في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني من المباراة.


وحقق منتخب السعودية انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، ليكسر سلسلة اللا هزيمة منذ 36 مباراة لم يتعرض فيهم راقصي التانجو للخسارة.


وحقق منتخب السعودية انتصارًا تاريخيًا على حساب منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، على حساب منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في افتتاح مشوار المنتخبين في كأس العالم 2022 بقطر.


وقلب منتخب السعودية الطاولة على منتخب الأرجنتين في بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والسعودية، بعدما قلب تأخره إلى تقدم بهدفين مقابل هدف واحد.


وحقق بذلك منتخب السعوية انتصارًا تاريخيًا في كأس العالم على منتخب الأرجنتين، لأول مرة على حساب منتخب أمريكي جنوبي.


وحقق كذلك المنتخب السعودي أول انتصار في تاريخه خلال مباراته الافتتاحية بكأس العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة