رئيس حزب الغد
رئيس حزب الغد


موسى مصطفى: الدولة جادة أن يكون هناك حياة حزبية سياسية حقيقية

نسرين العسال

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 - 07:44 م

صرح المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، بأن دعوة المجلس القومي لحقوق الإنسان لحزب الغد وكافة الأحزاب السياسية الأخرى لمعرفة مدى معوقات وتحديات العمل الحزبي في مصر أمر يؤكد على حرص القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي على زيادة تواجد وفعالية وتأثير الأحزاب السياسية في الشارع والمجتمع المصري وتذليل كافة العقبات أمامها.

وأضاف فى تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" إلى أن الحوار الوطني ودعوة المجلس القومي لحقوق الإنسان يؤكدان على أن الأحزاب سيكون لها أدوار وفعالية ومشاركة حقيقية قوية في مختلف نواحي الحياة في المجتمع المصري.

وقال إن الدولة جادة جدا في أن يكون هناك حياة حزبية سياسية حقيقية لها أدوار ومهام جادة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتنطلق نحو الجمهورية الجديدة التي تسع الجميع.

وأعرب موسى مصطفى عن خالص شكره وتقديره للقيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي لحرصها على زيادة فاعلية وتأثير الأحزاب وتواجدها بشكل حقيقي ربما لأول مرة في التاريخ، لافتا إلى أن الأحزاب يجب أن تستغل الفرصة التي ربما لن تتكرر مرة أخرى.

واختتم رئيس حزب الغد، أن هذا الحوار يأتي استكمالا لاستراتيجية الدولة الجديدة في حقوق الإنسان التي تضع جميع الأحزاب والقوى السياسية حرة في طرح آراؤها وأفكارها حرصا من القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسي على ترسيخ مبادىء الحرية والديمقراطية الحقة الفاعلة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة