المعلق السعودى مشارى القرنى
المعلق السعودى مشارى القرنى


مشاري القرني: «الحكم نشف ريقي وربنا أكرمنا بأعظم انتصار في تاريخ الكرة»

محمد حسنين

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 - 08:57 م

كشف المعلق الرياضي السعودي، مشاري القرني، تفاصيل توتره قبل أن يُطلق حكم لقاء السعودية والأرجنتين، صافرة انتهاء المباراة، وهتافه الله أكبر فرحًا بفوز الأخضر في مباراة الجولة الأولى بدور مجموعات كأس العالم 2022 في قطر.

وقال المعلق الرياضي السعودي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «نشف ريقي يا أحمد حكم المباراة؛ 14 دقيقة كانت طويلة، والحمد لله أكرمنا رب العالمين؛ هذا الانتصار أعظم انتصار للكرة العربية؛ وإن شاء الله القادم أجمل».

وشكر القرني، الله عز وجل بعد تسجيل الأرجنتين 3 أهداف وتم احتسابها تسلل، مؤكدًا أنه لم يكن يتخيل فوز السعودية على الأرجنتين، مشيدًا بهدف سالم الدوسري الذي تم تسجيله في الوقت القاتل، مستطردًا: «ما فعله المنتخب السعودي للتاريخ، وكنت أعتقد هزيمة السعودية بفارق هدفين، وأتمنى ألا يؤثر علينا هذا الفوز في مباراة بولندا».

وعقب تسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول في شباك الأخضر؛ أكد أنه أُصيب بحالة من الإحباط، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجود المنتخب المصري في هذه البطولة، مضيفًا أنه يحب الفراعنة مثل منتخب بلاده تمامًا، ووجه التحية للشعب المصري على مساندته للأخضر في هذه المباراة.

اقرا ايضا|تامر أمين يعلق على فوز المنتخب السعودي: مباراة اليوم أكدت أننا مازلنا عرب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة