صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ننشر أسماء المصابين في انفجار اسطوانة بوتاجاز بالسويس

حسام صالح

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 01:26 ص

قال مصدر طبي بمستشفى السويس العام، إن قسم الطوارئ استقبل 8 مصابين من أسرة واحدة مصابين بحروق عقب انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزلهم.

وأضاف المصدر أن المصابين حالتهم مستقرة وانحصرت الإصابات في حروق من الدرجة الأولى والثانية لكل المصابين، وجرى اتباع البروتوكول الطبي للتعامل مع الحالات وعلاجهم داخل أقسام المستشفى اليوم الاربعاء.

اقرأ أيضا|مصرع 2 واصابة طفلتين في حادث انفجار جسم غريب بالسويس

وأضاف المصدر أن المصابين من المقيمين بقرية عامر وهم عزه عبد العزيز عوض 39 عامًا مصابة بحروق في الوجه والكفين والقدمين، ورانيا عصام عبد العزيز 25 عامًا مصابة بحروق بالوجه والقدمين، ومحمد جمال 19 عامًا مصاب بحروق في الوجه والقدمين والكفين، ومحمد جمال عبد العظيم 18 عامًا مصاب بحروق في الوجه والذراعين، كما أصيب أشقائه أحمد 16 عامًا بحروق بالوجه واليد، وعصام 13 عامًا بحروق باليد والوجه، ومروان 7 أعوام بحروق بالوجه والذراعين، ورحيم عامين ونصف مصاب بحروق بالوجه.

وكان مرفق اسعاف السويس تلقى بلاغا من أهالي قرية عامر إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة عقب انفجار أسطوانة بوتاجاز في منزل مكون من طابق واحد بعد الكوبري قرية عامر اتجاه المعبر.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 4 سيارات لموقع البلاغ، لنقل المصابين للمستشفى بعد تقديم التأمين الطبي اللازم والإسعافات الأولية للمصابين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة