صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ليست كذبة نوفمبر.. الأرجنتين أول كبار المونديال دخولا في النفق المظلم

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 01:51 ص


يواجه المنتخب الأرجنتيني شبح الخروج المبكر كأس العالم قطر 2022، بعد السقوط المدوي أمام منتخب السعودية الذي انفرد بصدارة المجموعة الثالثة وأصبح أقرب المنتخبات للتأهل إلى الدور القادم من المجموعة.

منتخب الأرجنتين أحد الفرق المرشحة للتواجد في المربع الذهبي قبل بداية مونديال قطر، أصبح الآن يواجه خطر الخروج المبكر من كأس العالم بعدما أنهى الجولة الأولى من دور المجموعات في المركز الأخير في المجموعة الثالثة.

السعودية حققت المفاجأة وأسقطت الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الأخرى في المجموعة بين المكسيك  وبولندا انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، لتتعقد حسابات راقصي التانجو في التأهل للدور المقبل إذ مطالب بالفوز في المواجهتين المقبلتين.

وانفرد الأخضر السعودي بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ويليه بولندا والمكسيك في المركز الثاني والثالث، وأخيرا يأتي الأرجنتين في المركز الأخير بدون رصي.

منتخب الأرجنتين لديه مباراة قوية تحت شعار «أكون أو لا أكون» أمام نظيره المكسيكي يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات، وأي نتيجة غير الفوز ستعني اقتراب نهاية حلم الأسطورة ليونيل ميسي في رفع كأس العالم.

في المقابل، يحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام نظيره البولندي ليقترب أكثر إلى حلم الصعود إلى الدور القادم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة