هيرنانديز
هيرنانديز


كأس العالم 2022| أول تعليق من بايرن ميونخ بعد إصابة هيرنانديز مع فرنسا

هبة سلامة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 01:54 م

أكد نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، على صدمته من إصابة مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال قطر، مشيرًا إلى دعمه الكامل للاعب.

 

ونشر النادي في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليق حسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية بالنادي البافاري على إصابة هيرنانديز قائلا : "بالتأكيد شعرنا جميعًا بالصدمة والأسف لسماع ذلك".
وأضاف: "لكن لوكاس مقاتل وسيعود بقوة، سيغادر الدوحة الآن، قريبا جدا، وسيأتي إلينا ثم يخضع للجراحة ويبدأ عملية التأهيل في ميونخ؛ حيث سيحصل على كل الدعم اللازم".
واختتم قائلا: "الشفاء العاجل ، لوكاس، نحن جميعا ورائك" .
كان تلقى المنتخب الفرنسي، صدمة جديدة بعد تأكد غياب لوكاس هيرنانديز حتى نهاية بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، عقب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.
وتعرض هيرنانديز لإصابة قوية، أثناء المباراة الأولى للمنتخب في المونديال أمس الثلاثاء أمام نظيره أستراليا، والتي تم تشخيصها، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، والتي تعرض لها بعد مضي تسع دقائق فقط من بداية المباراة الافتتاحية، والتي فاز خلالها على أستراليا بنتيجة 4-1.
وقال ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا: "أشعر مثلما تشعر المجموعة كلها من لاعبين وجهاز فنى ببالغ الأسى للوكاس".
وأضاف "فقدنا عنصرا مهما، لوكاس مقاتل وليس لدي أي شك في أنه سيفعل كل ما بوسعه من أجل العودة".
وأشار "أعرفه جيدا، بالنيابة عن المجموعة أتمنى له التعافي سريعا بأفضل شكل ممكن".
وأصبح هيرنانديز ثاني لاعب فرنسي يتعرض للإصابة ويتم استبعاده من كأس العالم بعد كريم بنزيما الذي جرى استبعاده من البطولة قبل أربعة أيام.

 

أقرا ايضاً|
 

لاعب وسط الزمالك يتلقى عرضا من ببراميدز 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة