جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


اجتماعات مكثفة بين القوى السياسية بالإسماعيلية ضمن جلسات الحوار الوطني « نتشاور» 

محمد عبادي

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 04:08 م

عقد المهندس أحمد عثمان - عضو مجلس النواب ورئيس الكتلة البرلمانية عن محافظة الاسماعيلية اجتماع بمكتبه مع عدد من ممثلي القوى السياسية والأحزاب ، اليوم الأربعاء، لمناقشة عدد من الملفات الشائكة علي مائدة الحوار الوطني المجتمعي «نتشاور».

اقرأ أيضاً| وفد «صحة النواب» يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالإسماعيلية

أشاد «عثمان» بوعى الحضور السياسى للشباب، مشيرًا إلى تصعيد مطالبهم إلى الوزراء المعنيين من أجل النهوض بمحافظة الإسماعيلية ووضع حلول جذرية لمشاكل مواطنيها..  ضم  الحضور أحمد أمين وإسلام نجم الدين، من حزب حماة الوطن، مروة الحلفاوى و عمرو حازم من حزب الوفد.

حيث قاموا بعرض أفكارهم ورؤيتهم خلال الفترة القادمه فيما يخص المواطن الإسماعيلاوى وعرض آلية كيفية مساعدة الجهاز التنفيذى بالمحافظة مما سيعود بالنفغ على المواطن الذى هو محور اهتمامنا، وأكد المهندس أحمد عثمان  بأنه سيتم التدخل مباشرة في جميع الملفات.

من جانبهم أشاد ممثلي الأحزاب والقوى السياسية بمبادرة «نتشاور»، والتي حققت حضورًا جماهيريًا في أولى جلساتها الأسبوع الماضي، بمكتبة مصر العامة، مؤكدين أنه آن الأوان أن تتكتاف جميع القوى للنهوض بمصرنا الحبيبة.

وأشار «عثمان» إلى  أن الإسماعيلية من المحافظات المحظوظة وأن مشاكل مواطنيها على رأس أولويات القيادة السياسية، وأن لها نصيب أكبر من عدد النواب بمجلسي النواب والشيوخ.

وقال عضو مجلس النواب إن " نتشاور" هي دعوة لعقد حوار وطني بمشاركة جميع الأحزاب السياسية والمشاركة بقوة دون إقصاء للوصول إلى حلول جذرية للمشكلات.

وأضاف: أن الكتلة البرلمانية بمحافظة الإسماعيلية تسير بخطى واحدة من أجل إيصال صوت المواطنين الي القيادات التنفيذية والمسئولين، موضحاً بأنه فيما يخص المشاكل المتعلقة بشكوى بعض المواطنين الخاصة بمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة فانه قد اجتمع مع وزير الصحة منذ فترة قريبة وتحدث معه عن هذه  الأمور ووعد علي إيجاد حلول لها في اسرع وقت، وعليه توجهت لجنة من الشئون الصحية لتفقد عدد من المنشآت بمحافظة الإسماعيلية.

وتم  طرح مقترحات بخصوص التنمية البشرية والصناعية وغيرها من الملفات الشائكة التي قد تكون حلول حقيقية لمشكلات مجتمعية تمثل صداع في رأس الدولة المصرية أهمها البطالة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة