صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يمامة: تقدير للحزب العريق ولقيمة الفكر والابداع.

«الوفد» يشكر الرئيس السيسي لقراره بعلاج «عبد العاطي» على نفقة الدولة

نسرين العسال

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 05:53 م

 

أصدر حزب الوفد المصري اليوم بيانا اعرب فيه عن عظيم الشكر والتقدير  للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قراره والاستجابة السريعة، لعلاج الكاتب الصحفي الكبير سيد عبد العاطي رئيس تحرير "الوفد" الاسبق على نفقة الدولة، والذي يرقد حاليا في غيبوبة كاملة منذ اسبوعين.


واكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد في البيان أن استجابة الرئيس لمقال الكاتب الكبير سليمان جودة في الزميلة "المصري اليوم"، هو بمثابة تقدير للحزب العريق، ولقيمة الفكر والابداع ولرجال مصر المخلصين، الذين يقدمون خلاصة فكرهم وابداعهم لخدمة الوطن.


وقال "يمامة": مثل هذه الاستجابات ليست بجديدة على شخص الرئيس، الذي يتابع باهتمام بالغ احوال المصريين داخل الوطن وخارجه.

 
وأعرب رئيس الوفد عن تقديره لكل المساعي، التي تمت خلال الايام القليلة الماضية لانقاذ حياة الكاتب الكبير، من جانب الهيئات التي تدخلت في هذا الصدد ومنها المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام برئاسه الاستاذ كرم ونقابة الصحفيين ونقيبها الاستاذ ضياء رشوان وكافة اطياف الشعب المصري، الذي قدم لها الكاتب الكبير خلاصة فكره وابداعه.


كان الكاتب الكبير سليمان جودة قد كتب مقالا في الزميلة "المصري اليوم" تحت عنوان "انقاذ سيد عبد العاطي" اكد فيه ان عبد العاطي قضى حياته في المهنة مخلصا لها ولم يتخلف لحظة عن الصدق مع نفسه ولامع القارئ مطالبا بصدور قرار بعلاجه يتعامل بروح القانون وليس بنصوصه.

عبد السند يمامة: الوفديون يسطرون صفحة جديدة من النضال الوطني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة