القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
هبة قطب
هبة قطب

تأجيل محاكمة هبة قطب بسبب تصريحات إهانة الرجال لـ 30 نوفمبر

أحمد المهدي

2022-11-23T06:13:11+02:00

أجلت محكمة جنح الدقي، الدعوى المقامة ضد الدكتورة هبة قطب، والتي تتهمها بإهانة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة والتحريض على هدم الأسرة لجلسة 30 نوفمبر ، حيث كلفت هبة قطب المحامي أشرف عبد العزيز لتولي الدفاع عنها في القضية.

وكان قد قدم أحد المحامين، بلاغ لـ النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الأسرية والزوجية، يتهمها فيه بالإساءة إلى الرجل المصري، والتنمر عليه، والتحريض على هدم الأسرة المصرية، وتحريض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري.

وذكر البلاغ المقدم، أن تصريحات الدكتورة هبة قطب خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب، تعد إهانة بالغة للرجل المصري، واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق، بل تعتبر تعدٍ على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر على الرجل المصري، وتحريض على هدم الأسرة المصرية، كما أن هذه التصريحات تقع تحت نشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري، وتشويه صورته بأنه مجتمع منحرف.

وتابع البلاغ، هبة قطب قررت طبقا لما جاء بتصريحاتها بالبرنامج، أن الزوج المصري لديه قناعة، أنه إذا كان حنونًا على زوجته، فإنها ستتغير عليه، لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف.

وأضاف البلاغ، أن الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي، أكملت حديثها ساخرة: "الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت لما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة.. بتضايق جدا".

اقرأ أيضا| براءة رجل الأعمال أحمد هيكل في 5 قضايا شيكات بمبلغ 20 مليون دولار

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3947026
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة