صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مونديال 2022.. تشكيل منتخب كندا لمواجهة بلجيكا 

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 - 08:12 م

 

أعلن جون هيردمان المدير الفني لمنتخب كندا  بالتشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا .

 ويواجه منتخب كندا نظيره بلجيكا ضمن منافسات المجموعة السادسة، من بطولة كأس العالم ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، علي  ملعب "أحمد بن علي المونديالي".

وجاء تشكيل كندا  أمام بلجيكا 
المرمى: ميلان بوريان

الدفاع: أتيبا هوتشينسون – أليستاير جونستون – كمال ميلر – ستيفن فيتوريا

الوسط: ريتشي لاريا – جونيور هويليت – ستيفن إوستاكينو

الهجوم: ديفيد ويذيرسبون - ألفونسو ديفيز - تاجون بوكان


القنوات الناقلة لمباراة كندا وبلجيكا في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا هي مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل جميع مباريات كأس العالم بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة والمختلفة داخل دولة قطر وخارجها، والتي أعلنت أنها سوف تقوم بإذاعة هذه المواجهة عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس ماكس إتش دي 1" المشفرة.
كما ستُذاع مباراة كندا وبلجيكا على قنوات الكأس، وبالتحديد على قناتي "الكأس إكسترا وان إتش دي" و"الكأس إكسترا تو إتش دي"، بجانب قنوات أخرى على الأقمار هوتبيرد وأسترا، ويتعلق الأمر بقناة "زدف" الألمانية، وبي إن سبورتس الفرنسية.
ويتطلع منتخب كندا ممثل قارة أمريكا الشمالية لتحقيق مفاجأة في بداية مشواره بالمونديال، وأن يحقق انتصاراً على منتخب بلجيكا، للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل.
فيما يسعى منتخب بلجيكا لتحقيق بداية قوية في كأس العالم 2022، وهو من بين أبرز المرشحين للتتويج بهذه النسخة من المونديال، خصوصاً وأنه يمتلك العديد من العناصر المشهود لها بالكفاءة العالية والمردود الفني المميز، وعلى رأس تلك الأسماء نجد كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو.
حكم مباراة كندا وبلجيكا في كأس العالم 2022
يدير مواجهة بلجيكا وكندا الحكم الزامبي جياني سيكازوي، وسيعاونه جيرسون دوس سانتوس وأرسينيو مارينجولا، وسيكون يوشيمي ياماشيتو حكماً رابعاً.
أما في غرفة التحكيم بالفيديو، فيتواجد جوان سوتو، ويعاونه نيكولاس جالو، أما حكم الفيديو لحالات التسلل فهو موكران جوراري، ويعاونه ماسيميلانو إيراتي.

أقرا ايضاً|

هازارد يقود هجوم بلجيكا أمام كندا في كأس العالم 2022 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة