القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اتحاد الكرة يقيل صاحب الواقعة غير الأخلاقية

أشرف عبدالمنعم

2022-11-24T04:18:41+02:00

 

 

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بإقالة مسئول داخل الجبلاية بعد تورطه في واقعة غير أخلاقية.

وكان النائب العام تلقي بلاغا بشأن مسئول داخل اتحاد الكرة حيث يتهم أحد المواطنين زوجته والمسئول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بواقعة غير أخلاقية .

وكان تقدّم مواطن ببلاغ للنائب العام يتهم زوجته بالزنا مع مسئول في لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري وهو مشرف على الكرة النسائية.

وذكر المحامي أحمد مهران، مقدم البلاغ رقم 55299 لسنة 2022، أن مقدم البلاغ يتهم زوجته «هناء. أ» والمسئول الإداري الكبير بالاتحاد المصري لكرة القدم بجريمة الزنا، حيث وجد الزوج فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية وذلك ما دفع الزوج لتقديم البلاغ إلى النيابة العامة حتى يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما.

ونص البلاغ: ولما كان المشرع المصري وضع حدًا لعقوبة الزنا في نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي ثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، ويعاقب شريك الزانية بنفس العقوبة المقررة وفقًا لنص المادة 275 من قانون العقوبات ويشترط القانون وقوع الوطء فعلًا لتحقق جريمة الزنا ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالًا جنسيًا طبيعيًا كاملًا ولا عبرة إذا كان الرجل الأجنبي عن المرأة المتزوجة متزوجًا أو غير متزوج وهذا بالفعل ما تم بينهما».

وفي سياق اخر رد الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على ما نشرته «بوابة أخبار اليوم» من مصادرها بوزارة الشباب والرياضة عن تواجد تحقيق مع اتحاد الكرة حول حدوث مخالفات مالية في مباراة مصر وبلجيكا بالكويت. 

وأكد الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، الأربعاء، أن اتحاد الكرة يرحب بأي جهة ترغب في التحقيق، مضيفا أن وزارة الشباب والرياضة وفقا للقانون من حقها الرقابة على ما يقوم به اتحاد الكرة.

«معايا فلاشة».. زوج يتهم زوجته بخيانته مع مسئول في اتحاد الكرة | مستند

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: كان من المفترض مقابلة الأرجنتين لكن المواعيد لم تسمح لإقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني قبل بلجيكا، مردفا أن اتحاد الكرة تلقى عرضا من إحدى الشركات لإقامة مباراة للمنتخب المصري مع بلجيكا على أن تتحمل الشركة مصاريف إقامة 60 فردا بالكويت، ولم تشترط تواجد محمد صلاح.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة تلقى عرضا من المنتخب الأردني لكنه اشترط تواجد محمد صلاح لكنه تم رفضه، مضيفا أن اتحاد الكرة حصل 250 ألف دولار من الشركة المنظمة لمباراة بلجيكا بينما حصلت الأخيرة على 500 ألف دولار. 

ولفت إلى أن وزارة الرياضة أرسلت استفسارا للاتحاد حول ما أثير من إشاعات عن عقد مباراة مصر وبلجيكا، قائلا: «معندناش حاجة نخبيها»، موضحا: أرسلنا لوزارة الرياضة عقد المباراة وتم الرد على استفساراتهم. 

 وتابع: «مباراة مصر وبلجيكا كانت أول مباراة نحصل فيها على مقابل مادي منذ عام 2010. 

وعن حقيقة حصول الاتحاد على نسبة من بيع تذاكر مباراة بلجيكا، قال إن تم بيع 28 ألف تذكرة بمليون دولار حسبما أعلنت الشركة الرعاية للمباراة، مشيرا إلى أن الشركة المنظمة سمحت للجماهير بالدخول للاستاد حتى لمن لا يملك تذكرة.

 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3947834
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة