القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
نصيحة الفلك لمواليد 24 نوفمبر 2023
نصيحة الفلك لمواليد 24 نوفمبر 2023

لمواليد 24  نوفمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023؟

أمنية شاكر

2022-11-24T04:28:37+02:00

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 24  نوفمبر ، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.  

اقرأ أيضا| لمواليد 23 نوفمبر.. تعرف على نصيحة الفلك في 2022

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 24 نوفمبر فإن ذلك يعني أنك حساس وعاطفي، وأن لديك حسا فنيا وروح كرم واستعدادا كبيرا للتضحية.. أنت أيضا محب لعائلتك جدا وتتمسك بجذورك، كما أنك تهتم جدا بانتقاء أصدقائك.

نصيحة الفلك لمواليد 24 نوفمبر لعام ٢٠٢٣: 

في عام 2023 تشعر في كثير من الأحيان بثقل المسئولية، وقد تجد صعوبة في تحديد أولوياتك مما يجعلك معرضا للحيرة والتردد، حافظ على اتزانك النفسي وتماسكك كي تتمكن من اتخاذ قرارات سليمة.

ويصنف 24 نوفمبر من ضمن برج «القوس» ، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، وأصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع، وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير.

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3947846
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة