القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
أمينة خليل
أمينة خليل

أمينة خليل تجسد امرأة عجوز أمام عمرو يوسف فى فيلم «شقو»

سلمى خالد

2022-11-24T04:35:18+02:00

أنضمت الفنانة أمينة خليل لفيلم "شقو" وتجسد دور امرأة عجوز ضمن أحداث الفيلم أمام عمرو يوسف، والفيلم من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

اقرأ أيضا|بسبب الحلقة السادسة ..مسلسل الغرفة 207 يتصدر الأكثر مشاهدة

يشار إلى أن فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

شقو بطولة عمرو يوسف،  محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، ويجتمع الرباعى عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربينى من جديد في فيلم "شقو" بعد 6 سنوات من تقديمهم مسلسل "جراند أوتيل" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وحقق نجاحًا جماهيرياً وقت عرضه.

ويجسد عمرو يوسف خلال أحداث الفيلم  شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يرتكب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماظ الموجود على متنه، فيما يظهر محمد ممدوح بشخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب الى عمرو يوسف، ويحاول التخلص من حياته ضمن أحداث الفيلم، حيث يقفز من أعلى إحدى الشرفات، وذلك بسبب أزمات يتعرض لها خلال العمل ولكنه لا يموت، ومن المقرر انتهاء تصوير كافة مشاهد العمل خلال الفترة المقبلة.   

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3947850
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة