حسن أبو الروس
حسن أبو الروس


الفنان حسن أبو الروس: أكن كل احترام للقدير حسين فهمي ولم يطردني من المهرجان

أحمد السنوسي

الخميس، 24 نوفمبر 2022 - 07:12 م

كشف الفنان حسن أبو الروس، حقيقة طرده من قبل الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، بسبب ملابسه، حيث اضطر إلى تغييرها بملابس فورمال.

وقال حسن أبو الروس، خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، إنه كان يسعى لتغيير استايل ملابسه، من أجل أن ينوع عن كل موسم يظهر خلاله.

وعن حقيقة طرده من مهرجان القاهرة السينمائي، في حفل الافتتاح الذي أقيم خلال الأيام الماضية، أوضح أبو الروس، أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

معلقا: «الناس قالت إن حسين فهمي طردني من المهرجان ورجعت أغير لبسي، وروحت المهرجان تاني أنا مش عارف هلحق أغير أمتى، والكلام ده كله مش حقيقي وأنا بشوف الحاجات دي وبضحك».

وأكد حسن أبو الروس، أنه يكن للفنان حسين فهمي كل الاحترام، حيث يوجد بينهما علاقة شخصية؛ تحمل الكثير من الاحترام، معلقًا: بيحتوي كل الفنانين، وهو متكلمش معايا في موضوع اللبس خالص.. مش عارف إزاي الناس تخيلوا أن أستاذ حسين فهمي يعمل كده ويصدقوا، لكن هو بصراحة ملوش أي علاقة بالموضوع.

وأضاف أنه من خلال ملابسه؛ سيعكس للمخرجين في السينما أنه يستطيع تقديم العديد من الأدوار، لكي لا تقتصر أدواره على الكوميدي أو الشعبي فقط.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة