القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
 رضا بيرانفاند
رضا بيرانفاند

فيفا يمنع حارس إيران من المشاركة أمام ويلز

وكالات

2022-11-24T09:24:55+02:00

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منع علي رضا بيرانفاند، حارس مرمى إيران من المشاركة أمام ويلز في الجولة الثانية من دور المجموعات كأس العالم.

وجاء ذلك بسبب إصابته بارتجاج في المخ التي تعرض إليها في أول عشر دقائق أمام إنجلترا بالجولة الأولى.

وسقط بيرانواند بعد الاصطدام العنيف بينه وبين زميله سيد مجيد حسيني وظل يتلقى العلاج لمدة 7 دقائق كاملة.
في النهاية نهض بيرانواند أخيرًا بالدقيقة 16 وغيّر قميصه الذي لطّخته الدماء، لكن بعد دقيقة واحدة فقط سقط مجددًا في الدقيقة 17 دون انتفاضة هذه المرة.
ليضطر كيروش إلى إخراج حارسه المصاب بعد مرور 20 دقيقة فقط ويستبدله بـ حسين حسيني حارس مرمى استقلال طهران.

ويواجه منتخب ويلز نظيره الإيراني في كأس العالم 2022، غدا الجمعة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، على ملعب أحمد بن علي مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

وتعادل المنتخب الويلزي مع منتخب أمريكا، في الجولة الأولى من مسابقة كأس العالم 2022 حتى الآن، ويسعى لتحقيق الانتصار من أجل المنافسة بقوة على بطاقة مؤهلة إلى ثمن النهائي.

ويتسلح المنتخب الويلزي بنجمه جاريث بيل الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل ضد الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما حصل على ركلة جزاء سددها بنجاح، ليقود التنين الأحمر لاقتناص نقطة مهمة في مشوار المنتخب نحو حجز مقعد مؤهل للدور التالي.

أما منتخب إيران تلقى خسارة قاسية ضد إنجلترا أمامه تحد كبير من أجل تجاوز أحزانه بعد الهزيمة الكبيرة أمام منتخب انجلترا في الجولة الأولى بنتيجة 6-2.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022

وتُذاع مباراة ويلز ضد إيران يوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات الكأس الناقل الرسمي لمباريات بطولة كأس العالم 2022 هذا العام.

وستُنقل مباراة ويلز وإيران على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق علي محمد علي، كما سيتم نقلها على قناة الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2.

أقرا ايضاً|

حكيمي يغيب عن مران المغرب قبل لقاء بلجيكا

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3948097
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة