القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
أنغام
أنغام

شقيق المطربة أنغام حول حالتها الصحية: فى تحسن مستمر داخل المستشفى

أحمد السنوسي

2022-11-24T11:01:34+02:00

نفى خالد سليمان شقيق أنغام، الأخبار المتداولة حول إصابة شقيقته بشلل فى الأمعاء كما قال البعض، مؤكدًا على أن أنها بصحة جيدة وفى تحسن مستمر داخل المستشفى المحجوزة فيها حاليًا. 

وأضاف خالد فى تصريحاته لـ et بالعربي، أن جميع أفراد أسرة أنغام بصحبتها على مدار الساعة فى المستشفى متمنين لها الشفاء العاجل.

وقال والد أنغام فى تصريحات تلفزيونية أن معظم الأخبار التى تم تناقلها حول الحالة الصحية لأنغام غير صحيحة وأنها لم تفقد الوعي كما قال البعض وأن حالتها مستقرة مطالبا جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت لأزمة صحية طارئة، حسب ما جاء في البيان الصادر عن إدارة أعمالها، حيث قال البيان: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

وتابع البيان: "حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3948149
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة