القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
أنغام
أنغام

الطبيب المعالج لأنغام: موضوعة تحت رعاية طبية دقيقة | فيديو

محمد حسنين

2022-11-24T11:42:08+02:00

كشف الدكتور وائل غفير أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة والطبيب المعالج للنجمة أنغام تفاصيل الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها مؤخرا واضطرتها إلى دخول المستشفى وإجرائها عملية جراحية كبيرة.

وقال الطبيب المعالج لأنغام خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان إن النجمة أنغام كانت تعاني نزيف حاد، مما اضطر أطباء أمراض النسا من إخضاعها لعملية جراحية عاجلة، متابعًا: "هذا الكلام من أسبوع واستمرت في المستشفى 3 أيام قبل أن تعود إلى منزلها من جديد".

وأضاف: "وبعدها بيومين بدأت تشتكي من آلام شديدة في البطن وبدأت مش قادرة تأكل أو تشرب، وبعد عمل إشاعات تبين أنها مصابة بالتصاقات في الأمعاء من العملية الأولى وهذا أدى إلى انسداد معوي، وبدأنا معالجة ذلك من خلال إدخال خراطيم في لتفريغ الأمعاء على أمل فك هذه الالتصاقات".

أما عن تطورات حالتها الصحية خلال اليومين الماضيين، أشار "غفير" الى أن حالة أنغام الصحية ليست خطر وهناك تحسن ملحوظ في حالتها، موضحا: وهي موضوعة حاليا تحت رعاية طبية دقيقة، وكل يوم بيتعمل تحاليل وأشعة بنشوف مدى التحسن كل يوم نراقب الحالة كويس بنطمن عليها وعلى حالتها.

واستكمل حديثه: "فيه حالات بقا مش بيبقى فيها تحسن، ودي بنضطر نعمل تدخل جراحي عشان نفك الالتصاقات، ولكن في حالة أنغام كان هناك تطور ملحوظ خلال الـ 24 ساعة الماضية، ولو فضل فيه تطور في حالتها تقدر خلال يومين أو ثلاثة تعود إلى منزلها".

اقرأ أيضا | فيفي عبده تطالب الجمهور بالدعاء لـ «أنغام»: يارب تقوم بالسلامة

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3948166
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة