أمطار في الإسكندرية
أمطار في الإسكندرية


هطول أمطار على مناطق متفرقة في الإسكندرية| صور 

سرحان سنارة

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 - 11:40 ص

تعرضت أحياء متفرقة في الإسكندرية، بينها الهانوفيل وطريق الساحل الشمالي، اليوم الجمعة، لهطول أمطار متوسطة ورياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزامنًا مع نوة باقي المكنسة. 

ودفعت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء بسيارات شفط بالشوارع والطرق والأنفاق للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، لضمان استمرار حركة المرور.  

اقرأ أيضا| 90 دقيقة متوسط تأخيرات قطارات «القاهرة - الإسكندرية».. الجمعة 25 نوفمبر 

وفي سياق متصل، استمرت حركة الملاحة البحرية ورسو السفن وتداول الحاويات بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة، نظرا لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات الطبيعية.   

ووجه اللواء نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، مركز العمليات ووحدات الحماية والإنقاذ برفع درجة الاستعداد لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والمعدات المتواجدة بمينائي الإسكندرية والدخيلة.  

وتشهد أحياء الإسكندرية، اليوم الجمعة، طقس معتدل الحرارة نهارًا مائل للبرودة ليلًا، حيث تتراوح درجات الحرارة بين 15 للصغرى و23 للعظمى، وذلك بالتزامن مع نوة "باقي المكنسة".   

وبحسب النشرة الجوية لمحافظة الإسكندرية، يتوقع أن تشهد الأجواء أمطار متوسطة بنسبة حدوث 60%، اليوم، ونشاط للرياح لتتراوح سرعتها بين 40 إلى 50 كيلو متر/ الساعة. 

ويتركز اتجاه الرياح على الشمال الغربي، فيما تضرب حالة البحر ليتراوح ارتفاع الموج بين 2 إلى 3 أمتار، ونسبة الرطوبة من 50 إلى 85%، ودرجة الرؤية غائم.       


هطول أمطار على مناطق متفرقة في الإسكندرية

هطول أمطار على مناطق متفرقة في الإسكندرية

هطول أمطار على مناطق متفرقة في الإسكندرية

هطول أمطار على مناطق متفرقة في الإسكندرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة