مطار مرسي علم
مطار مرسي علم


مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 11 دولة أوروبية

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 - 01:40 م

يستقبل مطار مرسي علم الدولي ما يقرب من 76 رحلة طيران دولية سياحية وشارتر قادمة من مطارات 11 دولة أوروبية تقل حوالي 12 ألف سائح من جنسيات مختلفة، وذلك على مدار الأسبوع المقبل ابتداء من غدٍ السبت وحتى الجمعة المقبلة، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسي علم الدولي.

 

وأكد مصدر ملاحي بمطار مرسي علم الدولي، أن جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات كشف وصول 76 رحلة طيران دولية قادمة من مطارات 11 دولة أوروبية هي ألمانيا وبولندا وبلجيكا وهولندا وسويسرا والتشيك والنمسا وإيطاليا والتشيك ولوكسمبرج بالإضافة إلى 3 رحلات داخلية عبر خطوط مصر للطيران، وذلك وسط إجراءات أمنية واحترازية ووقائية مشددة ومراجعة الإجراءات بصالات الوصول والاستقبال على أعلى مستوى.

 

اقرأ أيضا| مطار مرسى علم الدولي يستقبل اليوم 5 رحلات طيران دولية بينها 2 من التشيك

 

ومن جانبه، أشار عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر إلى أن فنادق ومنتجعات مرسى علم أعدت شاشات عملاقة على الشواطئ وحمامات السباحة للسائحين لمتابعة مباريات كاس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر.

 

ولفت إلى أن الأجواء في الفنادق والمنتجعات السياحية في مرسى علم تشبه الأجواء في قطر، حيث يرتدي السائحين الأجانب تي شرت الفرق ويلونون وجوههم بالأعلام ويرقصون ويطلقون الهتافات أثناء تشجيع المباريات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة