الزمالك
الزمالك


غياب 10 لاعبين عن الزمالك أمام المصري في كأس مصر

الخطيب جمال

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 - 02:13 م

 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخدمات العديد من لاعبيه أمام فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا السبت باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويفتقد الزمالك لخدمات التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للتواجد مع نسور قرطاج في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

ويغيب عن الزمالك أيضا كل من محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب نبيل عماد دونجا لاعب الوسط في ظل خضوعه للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعدما أجرى من قبل جراحة غضروف الركبة، كما يغيب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض لعدم جاهزيته بعدما عاد إلى القاهرة متأخرا.

وفي نفس الوقت يفتقد الفريق لخدمات محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، كما يغيب محمد عبد الغني مدفع الفريق في ظل خوضه المرحلة الأخيرة من التأهيل في ظل إصابته من قبل في العضلة الأمامية.

ويغيب أحمد فتوح لعدم الجاهزية الفنية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم، بالإضافة إلى المغربي زكريا الوردي.

 وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم 

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر 

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو"  - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو" 

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة