صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في الغربية

محمد محمود

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 - 04:55 م

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء عن فصل التيار الكهربائي عن لوحة توزيع "لوحه توزيع سبرباي" التابعة لقطاع كهرباء غرب الغربية، وذلك غدًا السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن فصل التيار الكهربائي سيكون من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة صباحًا من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب الفصل يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة الدورية.

اقرا ايضا :قطع الكهرباء عن 4 مناطق بمدينة «قطور» في الغربية لأعمال الصيانة.. غدًا

وأشارت الشركة، في بيانها إلى أن المناطق التي ستتأثر بفصل التيار الكهربائي فى هذا الموعد هي: " منطقة المماليك والغفران بقحافة - منطقة مستشفى رمضان التخصصي والشوارع المحيطة - نهاية شارع سعيد - نهاية شارع الحلو - شارع عمر عبد العزيز - منطقة مديرية الزراعة - منطقة التنظيم والادارة ناحية الاستاد - منطقة الاستاد من ناحية القوى العاملة حتى مساكن الطرق والكباري- خلف كلية الزراعة على الطريق السريع - مبنى التليفزيون ".

ومناطق الريف الاتية:" نواج - محلة منوف - الرجدية - شوبر - دمشيت - مصانع العلف - الحصة - الرملية - كنيسة دمشيت - ميت السودان - بوريك الحجر" والعزب التابعة و المجاورة لهذه القرى.

واضافت الشركة ان هناك مناطق اخري سيتم فصل التيار الكهربائي عنها من الساعة السابعة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا من نفس اليوم وتلك المناطق هي :" قرية سبرباي - منطقة الاستاز بجوار الكورنيش - منطقة كلية الزراعة - مساكن الضباط- الطريق السريع حتى مطعم كشكول - اول طريق محلة منوف - القوى العاملة - شئون البيئة - مركز اصدار البطاقات - ديوان عام الشركة - الإرسال الاذاعي - القناة السادسة - مجمع الكليات بسبرباي - المدينة الجامعية - مجاري الاستاد - شركة المياه والصرف - معهد الحاسبات - جميع المستشفيات الخاصة بمنطقة الاستاد والمتابعة لحي ثاني".

وقدمت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء في بيانها اعتذار للمشتركين الموجودين في الأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي وطالبتهم بتدبير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

قد تكون صورة ‏نص‏

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة