انطلاق أول منتدى لتوفير الوظائف
انطلاق أول منتدى لتوفير الوظائف


اليوم.. انطلاق أول منتدى لتوفير الوظائف بمشاركة الفنادق العاملة في الغردقة

إبراهيم الشاذلي

السبت، 26 نوفمبر 2022 - 12:19 م

تشهد مدينة الغردقة اليوم السبت انطلاق أول منتدى لتوفير الوظائف بمشاركة عدد كبير من الشركات والفنادق العاملة في مدينة الغردقة بمجال السياحة والفنادق والمنتجعات السياحية.

وأكد أمير حامد، أحد المنظمين للمنتدى، أنه خلال منتدى الوظائف حرصنا على وجود شركات تقدم فرصا حقيقية في مختلف المجالات والتى تناسب جميع الباحثين عن فرص عمل سواء كانوا من أصحاب الخبرات أو حديثى التخرج أو من أصحاب المهن وتم الحرص على حضور الشباب من مختلف مدن البحر الأحمر ومحافظات الصعيد المجاورة التي هي أكثر جذبا للعمل في منطقة البحر الأحمر، وخصوصا طلاب الجامعات ليتعرفوا على متطلبات سوق العمل الحقيقية.

اقرأ أيضا| عمره 50 سنة.. نقل سوق الدهار القديم بالغردقة| صور

ويشمل المنتدى محاضرات مختلفة عن سوق العمل والتأهيل له تحاضر فيها كلا من الدكتورة هالة حلمى خبيرة إدارة الأعمال، وهناك مشاركة فعالة من إحدى مراكز التدريب الكبرى بالبحر الأحمر بقيادة الدكتورة كريمة الجعفري، والتى سوف تمنح خلال المنتدى 10 دورات تدريبية للشباب لتأهليهم لسوق العمل مجانا وسيعمل المنتدى على توفير أتوبيسات لنقل الراغبين في حضور المنتدى من محافظتى قنا والأقصر، وذلك لمنح شباب محافظات الصعيد الفرصة لحضور المنتدى والحصول على فرصة عمل.

ومن المقرر انعقاد المنتدى كل 3 شهور حيث يقام تحت رعاية محافظة البحر الأحمر، وهيئة تنشيط السياحة، وغرفة شركات السياحة والسفر، الاتحاد العام لشباب الأعمال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة