سيد نيمار
سيد نيمار


سيد نيمار يتقدم للزمالك أمام المصري

أشرف عبدالمنعم

السبت، 26 نوفمبر 2022 - 06:25 م

سجل الزمالك هدف أول في شباك المصري عن طريق سيد نيمار في الدقيقة 59 خلال المباراة المقامة باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وانتهي الشوط الأول لمباراة الزمالك والمصري المقامة باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وسدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة جزاء المصري ارتدت من دفاعات الفريق البورسعيدي، وبعدها سدد سنحت فرصة لمروان حمدي مهاجم المصري في الدقيقة الخامسة تصدى لها محمد عواد ببراعة.

وانحصر اللعب لفترة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين في ظل حالة الحذر التي انتابت لاعبي الفريقين، وأهدر إمام عاشور فرصة للأبيض في الدقيقة 31 من انفراد بالمرمى،وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من عمرو السيسي لاعب الزمالك وفريد شوقي لاعب المصري بسبب المشادة التي نشبت بينهما، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وألغى الحكم هدفا للزمالك بداعي التسلل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عمر جابر 

خط الوسط :  محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو"  - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الهجوم : يوسف اوباما 

 ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي و محمد طارق وحاتم سكر  وعبد الله جمعة ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف 

وضم تشكيل المصري كل من: 

حراسة المرمى: محمود جاد 

خط الدفاع: حسين السيد - محمد دبش - إسلام أبوسليمة - عماد الدين بو بكر - كريم العراقي.

خط الوسط:  إيزي إيميكا - فريد شوقي - إلياس الجلاصي - حسن علي 

خط الهجوم: مروان حمدي

الفار يلغي هدفا للزمالك في شباك المصري

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة