لوك جديد لشمس الكويتية
لوك جديد لشمس الكويتية


بعد «قبلة» حسين فهمي .. لوك جديد لـ«شمس الكويتية»| صور

حنان الصاوي

الأحد، 27 نوفمبر 2022 - 12:07 م

نشرت الفنانة شمس الكويتية صورا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» حيث تظهر فيها بلوك مختلف عن الذي ظهرت به من قبل. 

وعلقت شمس الكويتية على الصور : «تفاصيل اللوك الأخير».. وكشفت عن فريق العمل الذى تتعاون معه. 

 

وجدير بالذكر انه أثارت الفنانة شمس الكويتية غضب الجمهور بعد قبلة حسين فهمي لها، وظهورها مع المنتج خالد يوسف، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام». 

ونشرت الفنانة شمس الكويتية صورا جديدة لها من ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي والتي ظهرت فيها مع المخرج خالد يوسف والذى تتعاون معه في مسلسل «سره باتع».

وجاءت التعليقات التي تلقتها شمس الكويتية عبارة عن تساؤلات حيث وجه متابع تساؤلا "حسين فهمي ما يشبع بوس ؟"، وقال آخر: "حسين فهمي منورين" لترد شمس على التعليقات بإيموشن ضاحك".

وبدأت الفنانة الكويتية شمس تصوير أول مشاهدها في مسلسل «سره الباتع» مع المخرج خالد يوسف، في أولى تجاربها التمثيلية بعد النجاح الكبير الذى حققته في عالم الغناء.

وأعلنت شمس الكويتية على صفحتها الشخصية أنها سوف توقف تصوير مشاهدها في المسلسل لفترة قليلة بسبب ارتباطها بإحياء حفل العيد الوطني بدبي، يوم 2 من شهر ديسمبر القادم.

وبدأت شمس في الترويج للحفل على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير «انستجرام» ونشرت البوستر الدعائي للحفل وعلقت عليه قائلة: منتظراكم حبايب قلبي في حفلتي بمناسبة عيد الاتحاد الـ51 لأغلى وأجمل بلد على مسرح دبا الفجيرة بالإمارات.

ويذكر أن شمس الكويتية جاءت إلى مصر منذ أيام لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد سره باتع مع المخرج خالد يوسف وبالفعل نشرت فيديو لها من كواليس تصوير المسلسل أمس، حيث بدأت في تصوير مشاهدها داخل أحد لوكيشنات الرئيسية للمسلسل بصحبة عدد كبير من أبطال العمل.  

اقرأ أيضا | شمس الكويتية تثير الجدل بسبب «قُبلة» حسين فهمي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة