نائب محافظ القاهرة أثناء الجولة التفقدية    
نائب محافظ القاهرة أثناء الجولة التفقدية  


نائب محافظ القاهرة تتفقد أرض الخلواتي بالبساتين وتستمع لشكاوى المواطنين   

محمود كساب

الأحد، 27 نوفمبر 2022 - 06:56 م

 

قامت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بجولة ميدانية تفقدية لشارع الأربعين بمنطقة أرض الخلواتي بحضور اللواء طارق عابد رئيس حي البساتين وحنان السيد سكرتير الحي وعدد من سكان المنطقة والمتابعة الميدانية والتنفيذين بالمنطقة الجنوبية والحي.

استعرضت عبد المنعم،  الحالة العامة للمنطقة إلى جانب التواصل المباشر مع المواطنين من قاطنيها وعرض ما يعانون منه من مشاكل وشكاوى وقد التقت مع عدد كبير من المواطنين وتواصلت معهم بشكل مباشر واستمعت إلى شكواهم واقتراحاتهم لتطوير ورفع كفاءة الشارع والوصول إلى أفضل السبل الممكنة ووضع حلول نهائية وجذرية لها. 

أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، ضرورة التواجد الميداني للأجهزة التنفيذية على مدار اليوم بجميع الشوارع والميادين لتحقيق الانضباط ومراعاة مصالح المواطنين إلى جانب ضرورة المتابعة الدائمة والرصد لأي مخالفات والتعامل بكل حزم وقوة القانون وعدم السماح بأي تجاوزات أو مخالفات. 

ووجهت بتوفير الخدمات ومنها تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة وتجريد الأتربة بصورة دورية فضلا عن ضرورة الالتزام بالجدول الزمني للأعمال والمتابعة الدائمة لكل ما يستجد أولا بأول لتذليل كافة العقبات مع استمرار الحملات المكثفة.

نائب محافظ القاهرة توجه بحملة إزالة فورية لمخالفات البناء بحي المقطم 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة