وزيرا المالية والشباب والرياضة مع فريقى الوزارتين
وزيرا المالية والشباب والرياضة مع فريقى الوزارتين


«مونديال».. حكومي | المالية «تكتسح» الشباب والرياضة 3/0 في مباراة ودية

أحمد زكريا

الأحد، 27 نوفمبر 2022 - 07:44 م

بنتيجة 3 / 0 اكتسح فريق وزارة المالية نظيره بوزارة الشباب والرياضة فى مباراة ودية أقيمت خلال اليوم الرياضي لوزارة المالية.

فعاليات عديدة تم تنظيمها خلال اليوم الرياضي وتكريم للمنتصرين وأهالي الشهداء بحضور د. محمد معيط وزير المالية ود. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

شهد وزيرا المالية، والشباب والرياضة، فعاليات اليوم الرياضي لوزارة المالية باستاد القاهرة الذي تضمن تنظيم ماراثون للمشي ومباراة ودية لكرة القدم بين العاملين بوزارتي المالية والشباب والرياضة، بحضور أحمد عبد الرازق الوكيل الدائم لوزارة المالية، وعدد من القيادات بالوزارتين. 


أعرب الوزيران، عن تقديرهما لدور اللجان النقابية للعاملين بالوزارات في تعميق التواصل الفعال بين الموظفين وتحفيزهم على أداء واجباتهم؛ للإسهام في الارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن خلال العمل على تحقيق المستهدفات الوطنية للدولة المصرية، وأكد الوزيران، أهمية الرياضة في تحسين الأداء الوظيفي للعاملين، وامتلاك القدرة بشكل أكبر على سرعة ودقة إنجاز التكليفات.

ومن جانبه أعرب خالد الصياد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بوزارة المالية، عن شكره وتقديره لوزيري المالية، والشباب والرياضة، لحضورهما «اليوم الرياضي» للعاملين بالمالية؛ بما يعكس حرصهما على دعم أنشطتهم الرياضية والاجتماعية.

وكما شهد الوزيران، فعاليات اليوم الرياضي الأول لأسر الشهداء والضحايا والمفقودين الذي أقيم باستاد القاهرة الدولي أيضًا، وقام الوزيران ، واللواء السيد غالى رئيس صندوق تكريم الشهداء والضحايا والمفقودين، بتسليم مجموعة من الدراجات الهوائية لأسر الشهداء ضمن المرحلة الثانية من مبادرة «دراجتك صحتك».


اقرأ أيضا | «الرياضة» تنظم ختام المشروع القومي للعروض الرياضية لطلاب المعاهد الازهرية بالإسكندرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة