المنتج طارق الأحمدي
المنتج طارق الأحمدي


طارق الأحمدي: أدعم الوجوه الجديدة وأجهز لثلاثة أعمال سينمائية 

محمد البنهاوي

الأحد، 27 نوفمبر 2022 - 11:23 م

كشف المنتج المنفذ ومدير التسويق، طارق الأحمدي، عن استعداده لدخول ثلاثة أعمال سينمائية دفعة واحدة يدعم فيهما الوجوه الجديدة ومن بين هؤلاء الأعمال فيلم "اشرز" الذى يدور فى إطار اجتماعي حول الطبقية بالمجتمع المصري، ويسلط الضوء على مجموعة من الفتيات الذين يعملون في مهنة تقديم الخدمات بالندوات والمؤتمرات “الأشرز”، والعمل من إخراج حسن السيد، وتأليف آية إبراهيم وإنتاج محمود زايد.

وأوضح الأحمدي، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار"، اليوم الأحد، أن العمل الفني الثاني هو فيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول خمسة أشقاء يتعرضون لبعض المشاكل في إطار كوميدي والعمل تأليف عمر البدالي.

وتابع :" العمل الفني الثالث والذي سيكون تأليف أمين جمال ومحمد محرز والذي كان آخر أعمالهم فى السينما فيلم " الجريمة " الذى عرض مؤخراً بدور العرض السينمائي وشارك فى بطولته مجموعة من النجوم منهم أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد الشرنوبي وإخراج شريف عرفة.

و أشار المنتج المنفذ ومدير التسويق، إلى أنه مع تدعيم الوجوه الجديدة وإعطائها فرص لإثبات مواهبها أمام الجميع مشيراً إلى أن مصر مليئة بالمواهب الفنية التى تحتاج الدعم لتقديم موهبتهم امام الجمهور.

اقرأ أيضاً| «بابا نويل» أحدث أغنيات «موسى»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة