أحمد نبيل شبيه محمد صلاح
أحمد نبيل شبيه محمد صلاح


شبيه محمد صلاح يخطف الأضواء في الفيوم.. أحمد نبيل يكشف مواقف «مفاجأة»|فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 - 10:00 ص

قال أحمد نبيل ، شبية محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي بمحافظة الفيوم ، إنة عندما ينظر الى لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي  محمد صلاح في المرأة  لا أعرف الفرق بيننا من شدة الشبة ، مشيرا الى أنة لا يستطيع ان يعمل من شدة الزحام عليه من المواطنين فى الشارع للتصوير معه للشبة الكبير جدا بينى وبين صلاح فخر العرب .    
 
وأضاف " شبية محمد صلاح " خلال  مداخلة هاتفية، "ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "EtC" ، أنة يعمل سائق ميكروباص وأقسم انة لا يعرف يشتغل من الزحام سوء فى السيارة التى يعمل عليها أو فى الشارع ، منوها أن فتاة ركبت معه السيارة واقسمت انها ستتصور معه صورة ولن تنزل من الميكروباس حتى تلتقط الصورة معة .

وتابع :" اقوم بالتصوير مع اكثر من 40 او 50 شاب كل يوم في الشارع " مشيرا الى أنة لا يقوم بأى تسريحات خاصة فى شكلة سوء فى وجهة أو في شعرة لكى يظهر شبة محمدج صلاح  على الاطلاق ولكن شكل كدة فى الاساس من غير اى تدخلات منى على تعديل شكلى ".

وأكمل :" لم أحاول التواصل مع فخر العرب محمد صلاح على الاطلاق ، ومش بعرف اشتغل بسبب الشبة الكبير بيني وبين محمد صلاح لان الناس تطلب التصوير معى " ونفشي أقول لفخر العرب ربنا يسترها معاك يا ابو مكة ويصلح حالك ويبعد عنك الشر فة حياتك ".    

اقرأ أيضا:محمد صلاح يكسر رقم أنيلكا ويقترب من قائمة الأساطير في الدوري الإنجليزي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة