فيلم Black Panther
فيلم Black Panther


شباك التذاكر العالمي| فيلم Black Panther يقترب من الـ 600 مليون دولار

حنان الصاوي

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 - 10:36 ص

 

شهد شباك التذاكر العالمي تربع فيلم 2 Black Panther  على عرش الأكثر إيرادا بإجمالي  إيرادات وصلت إلى 559 مليون دولار.

وننشر لكم ملخص أخبار شباك التذاكر العالمي...


وصلت إيرادات فيلم  2 Black Panther بشباك التذاكر المحلي إلى 370.6  مليون دولار، حيث جمع الفيلم 46 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويقترب من كسر حاجز الـ 600 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي.



وجاء في المرتية الثانية مباشرة  فيلم Strange World من إنتاج شركة ديزني في المركز الثاني بشباك التذاكر العالمي بإجمالي إيرادات وصلت إلى 21 مليون دولار، والفيلم تدور أحداثه حول عائلة من المستكشفين الأسطوريين، والذين يكتشفون عن طريق الصدفة عالما مميزا وغريبا. 


 

وتصدر المرتبة الثالثة  فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery   بشباك التذاكر العالمي بـ 13 مليون دولار، والعمل تدور أحداثه حول محقق يحقق في قضية غامضة.

بينما جاء فيلم The Menu في المرتبة الرابعة بشباك التذاكر العالمي بإيرادات وصلت إلى 9.2 مليون دولار، والذي تدور أحداثه حول زوجين شابين يسافران إلى جزيرة نائية لتناول الطعام في مطعم خاص حيث أعد الشيف قائمة طعام فاخرة لهما، مع بعض المفاجآت الصادمة وتتابع الأحداث في جو من الكوميديا المصحوبة بالإثارة والرعب. 

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب Bones and All بإيرادات وصلت إلى 2 ميلون دولار، وتدور أحداثه حول قصة حب تنشًا بين شابين، والعمل من بطولة  تيموثي شالامي، تايلور راسل.

اقرأ أيضا|تفاصيل فيلم «Puss in Boots» المقتبس من سلسلة Shrek |فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة