صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الأرصاد» تكشف عن طقس الـ48 ساعة المقبلة| فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 - 11:34 ص

 

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد تشهد اليوم استمرار انخفاض درجات الحرارة، وأن العظمى على القاهرة الكبري 22 درجة، مع وجود تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة والسحب العالية التي تحجب جزء من الشمس علي مدار اليوم، مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وهذا ما يجعلنا نشعر بانخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار.

وأضافت «غانم»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «دي ام سي»، أن درجات الحرارة خلال فترات الليل خاصة الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر تنخفض بشكل ملحوظ وتصل درجة الحرارة الصغرى على القاهرة الكبرى 15 درجة، وبعض المناطق تصل لـ 11 درجة.

وأكدت أن هناك فرص لسقوط الأمطار وذلك بسبب تأثر البلاد بالكتل الهوائية القادمة من البحر الأحمر، وهذا سيكون له تأثير على تعرض البلاد لـ أمطار اليوم، وأن السواحل الشمالية الغربية، والصعيد، ستتعرض أيضًا لـ أمطار متوسطة حتى صباح الثلاثاء، وستصل إلى القاهرة.

وأوضحت أنه بدءً من يوم الأربعاء سيكون هناك استقرار فى الأحوال الجوية، وأنه من الممكن أن نقول أن يكون طقس اليوم لطيف بأغلب الأنحاء مع وجود فرص أمطار خفيفة تمتد للقاهرة ليلا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة