محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن


محمد عبدالرحمن ضيف شرف فيلم " ابن الحاج أحمد " بطولة شيكو

ياسر ربيع

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 - 08:01 م

يشارك الفنان محمد عبدالرحمن كضيف شرف ، وذلك ضمن أحداث فيلم " ابن الحاج أحمد " بطولة شيكو ، وتجمعه مواقف كوميدية مع أبطال العمل.                                    
تدور أحداث " ابن الحاج أحمد" في إطار أكشن كوميدي، حول الشاب أحمد الذي يجسده شيكو، واسم شهرته شلتة، ويعمل بقال في محل البقالة الخاص بوالده، والذي يلعب دوره سيد رجب، ويدخلان في العديد من الصراعات والمغامرات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

اقرا ايضا | على طريقة هابيل وقابيل ..صراع بين فراج وباسم السمرة فى " بطن الحوت "
الفيلم من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، مصطفى غريب، عايدة رياض، والطفل منذر مهران، والعمل فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، إخراج معتز التوني .
الجدير بالذكر أن الفنان محمد عبدالرحمن يواصل تصوير مشاهده في فيلم " العو"، من بطولة أمير كرارة، ويلعب خلاله دور بلطجي، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي تشويقي، ويشارك في بطولته ياسمين صبري، محمد أنور، باسم سمرة، وعباس أبو الحسن،الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
كما عرض له مؤخراً في السينمات فيلم " الدعوة عامة " ، وشاركه في بطولته أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن اخراج وائل فرج .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة