الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب كأس العالم: إحنا فين لا منتخب ولا تحكيم

محمد البنهاوي

2022-11-28 09:14

Advertisements

عبر الإعلامي أحمد موسى، عن حزنه عند مشاهدة مباريات كأس العالم، لعدم وجود المنتخب المصري في البطولة الذي كان يتمنى له أن يشارك فيها.

 

وأضاف خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيواصل الحديث عن منظومة الرياضة في مصر، حتى يتم ترك كرة القدم لكرة القدم .

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن المشاركة في المونديال لها العديد من المكاسب، من حيث المشاهدات التي تصل إلى 3 مليارات مشاهدة والعوائد المالية الكبيرة.

واستطرد أحمد موسى، «عندما نرى منتخبات تلعب في كأس العالم فإنها مهمة دولة وليس اتحادات فقط، مردفاً «عيب قوي أن نكون متفرجين ونشجع المنتخبات التي نحبها فقط».

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أنه كان يشجع المنتخب الألماني ولكن الآن يتمنى خروجه من البطولة، معلقا «حان الوقت أن تكون الأولوية لمنتخب مصر، وكل الأندية على الرأس ولكن من قبلهم منتخب مصر».

وواصل موسى كلامه: «كفى عهد المجاملات»، ولا بد من الحياد في كرة القدم، وحصول كل شخص على حقه، وأن يكون التحكيم على أعلى مستوى وألا يجامل الفار أحدًا على غرار ما يحدث في كأس العالم.

وطالب موسى حكام مباريات الدوري بمشاهدة بطولة كأس العالم والتحكيم في كبرى الدوريات الأوروبية، مضيفا «يا ناس يا لجنة التحكيم أرجوكم شوفوا الدول بتعمل مدارس في الكرة وتخرج أجيال من اللاعبين وشوفوا إحنا فين من ده».

وأكمل : لازم نقطة ومن أول السطر، وأن تكون هناك خطة تسير كما يقول الكتاب، الجمهور يريد تشجيع منتخب بلده ولا يكتفي بتشجيع المنتخبات الأخرى.

وقال إن قرابة 89 ألف مشجع شاهدوا مباراة البرازيل والمكسيك، حتى أن هذا العدد فاق من حضر مباراة الافتتاح، لافتا إلى ان العالم يتابع المونديال، وكنا نتمنى وجود 90 ألف مصري يشجعون منتخبهم في المونديال.

وأضاف موسى، «لا يعنيني الأهلي ولا الزمالك، الأهم في هذا الوقت المنتخب وتوفير كل متطلباته واحتياجاته، ويتم العمل على تطوير المنتخب خلال السنوات الأربع المقبلة، ويجب عدم التشكيك في المنتخب.

وواصل أحمد موسى، أن هناك علامة استفهام ودرس مهم لأن مصر غير موجودة في المونديال كمنتخب أو في التحكيم سوى من حكم مساعد، أين نحن، ومصر فين؟!.

اقرأ أيضاً .. شاهد ملخص فوز البرازيل على سويسرا والتأهل لثمن نهائي كأس العالم 2022

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3951606

 

Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

مشاركة